مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشرالثلاثاء16/10/2012


يلتقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه التونسي في المباراة الودية الدولية التي تقام باستاد مدينة الشيخ زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

مشاهدة مباراة مصر وتونس الودية اليوم 16/10,مشاهدة مباراة المنتخب المصري والتونسى وديا,مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مبشر بدون تقطيعومشاهدة تونس ومصر اونلاين علي الانترنت,مشاهدة مباراة مصر وتوس اليوم بث مباشر,مشاهدة مباراة مصر وتونس مجانا,مشاهدة اونلاين مصر وتونس 16-10
 




تنطوي المواجهة المنتظرة بين العراق وأستراليا على أهمية كبيرة للمنتخبين اللذين يدخلانها بحثا عن الفوز للاقتراب من الصدارة. وكان المنتخب العراقي خسر أمام اليابان صفر-1 في الجولة الماضية التي تعثرت فيها أستراليا أمام الأردن 1-2 في عمان، ما يعني دخول المنتخبين اللقاء الناري بشعار واحد عنوانه الفوز لإحياء الآمال والعودة إلى السباق.
وقال المدير الفني للمنتخب العراقي البرازيلي زيكو: “المباراة أمام استراليا في غاية الصعوبة، لكننا تدربنا جيداً في الأيام الماضية، وسنحاول أن نخرج بفوز ثمين، وهذا ما نفكر به، وعلينا تحقيقه”. وأضاف: “تحدثت إلى اللاعبين عن أهمية اللقاء وما يشكله بالنسبة لأهدافنا، والجميع يدرك أهمية تخطي أستراليا وخطف ثلاث نقاط، يجب أن ننسى مباراة البرازيل، وأن نفكر فقط بمواجهة أستراليا، فالمباراة مهمة لكلا المنتخبين”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة لمدونةمدونة الاكاديميه2014